الكاف: كارتيرون وأزارو وكوليبالي أهم أسلحة الأهلي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الضوء على مواجهة النادي الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يأمل خلالها المارد الأحمر في مواصلة مشواره لحصد البطولة الغائبة منذ عام 2013.

وأعاد الموقع الرسمي للكاف الفضل في وصول النادي الأهلي لهذا الدور للمدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، حيث كان قد حصد المارد الأحمر نقطة واحدة من أصل 6 قبل مجيئه، إلا أنه تمكن من الفوز في أربع مباريات متتالية ليتأهل الفريق لربع النهائي الذي تغلب فيه على حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة بمجموع المباراتين.

وأبرز تقرير الكاف إصرار كارتيرون، المدير الفني للفريق على التعاقد مع المدافع المالي ساليف كوليبالي، والذي قدم مستوى رائع في سد الثغرة الدفاعية للفريق فضلًا عن تسجيله لهدفين منذ انتقاله للقلعة الحمراء.

وأتم الاتحاد الإفريقي تقريره عن مشوار النادي الأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالتركيز على دور المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق والذي تمكن من تسجيل 6 أهداف حتى الآن هذا الموسم بدوري الأبطال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الكاف: كارتيرون وأزارو وكوليبالي أهم أسلحة الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق