حازم إمام: شطبي من الزمالك ليس مفاجأة.. وعائلتي معروف تاريخها

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قلل حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق من أهمية إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بشطب عضويته من النادي، مؤكدًا أنه لا يحتاج لإثبات عضويته في النادي من أجل معرفة ولائه واسم عائلته في القلعة البيضاء على مدار التاريخ.

وكان مرتضى منصور قد عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الإثنين شن خلاله هجومًا عنيفًا على العديد من الشخصيات منهم حازم إمام، قبل أن يعلن شطب عضوية الأخير من النادي.

وقال إمام خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت :"أي شخص يختلف مع مرتضى يقوم بشطب عضويته، هذا أمر طبيعي، فعائلة إمام معروفة للجميع، ولها قيمتها في النادي، وأنا لست بحاجة لبطاقة إثبات عضوية".

وأضاف حازم إمام :"هناك تحقيق مع مرتضى في اللجنة الأولمبية، ذلك الأمر لا يمثل أزمة ولا يحتاج لكل ما يحدث، هناك تضخيم للأمور، الصوت الواحد أمر غير ناجح، نحن في دولة مؤسسات".

وتابع :"أعلم أن هناك العديد من الأقاويل التي ستطولني الفترة المقبلة، وأنا غير راضي عن العديد من الأشياء الموجودة في اللجنة الأولمبية، ومن ضمنها خوض مباريات الزمالك خارج ملعبه، فالنادي ليس علاقة بما يفعله رئيسه حاليًا".

انت الان تتصفح خبر بعنوان حازم إمام: شطبي من الزمالك ليس مفاجأة.. وعائلتي معروف تاريخها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق