المحكمة الفيدرالية ترفض تظلم نجم بيرو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية، اليوم الإثنين، الاستئناف المقدم من نجم وقائد منتخب بيرو، باولو جيريرو، ضد عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، بسبب سقوطه في اختبار للمنشطات.

وأكد أحد المتحدثين باسم المحكمة السويسرية، أن الاستئناف الذي قدمه اللاعب البيروفي (34 عاما) تم رفضه، وعلى ضوء هذا، سيتأجل الظهور الأول لجيريرو مع ناديه الجديد بورتو أليجري البرازيلي، الذي انضم لصفوفه في أغسطس الماضي.

وكان جيريرو قد عوقب بالإيقاف لمدة 14 شهرا من قبل محكمة التحكيم الرياضي، بعد أن سقط في اختبار للكشف عن المنشطات عقب المباراة التي تعادلت فيها بيرو مع الأرجنتين، في أكتوبر 2017، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

وأصدر القضاء السويسري في 31 مايو الماضي قرارا بتأجيل تطبيق العقوبة، مما سمح للنجم المخضرم بخوض منافسات المونديال الماضي مع منتخب بيرو.

ولكن نفس المحكمة اتخذت قرارا برفع هذا الاستثناء في أغسطس الماضي، الأمر الذي أعاق جيريرو عن خوض أولى مبارياته مع فريقه البرازيلي الجديد حتى الآن.

واستأنف اللاعب البيروفي ضد القرار ولكنه تلقى اليوم قرارا قضائيا أخر بالرفض

انت الان تتصفح خبر بعنوان المحكمة الفيدرالية ترفض تظلم نجم بيرو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق