ميدو: لا يستطيع أحد شطب حازم إمام..ولن يتم إيقاف مرتضى منصور

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الحديث عن قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشطب عضوية حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، من القلعة البيضاء.

رئيس الزمالك، كان أعلن ظهر اليوم الإثنين، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم بمقر القلعة البيضاء، شطب عضوية حازم إمام، وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، وخالد ناصف سليم رئيس اتحاد الكرة الطائرة وهشام نصر رئيس اتحاد الكرة اليد من النادي، بعدما أشار بأن هؤلاء الرباعي شاركوا في صياغة بيان اللجنة الأوليمبية ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته، لذا لا يستحقون شرف عضوية النادي على حد قوله.

وكتب ميدو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: " واحدة من اذكى أساليب الحرب هي الإلهاء عن طريق الخروج على الرأي العام بقضية فرعية لالهاء الجميع عن القضيه الأساسية ولو لفترة وجيزة حتى تشتري وقت لنفسك للمرور من المأزق الذي تمر به".

وفي تغريدة أخرى، كتب ميدو :" علشان تريحوا نفسكوا وبقولكوا الكلام ده من خلال خبرة كبيرة لي في عالم المعارك وخبرة كبيرة بالبيئة التي نعمل بها!! كل هذه القرارات ضد مرتضى منصور تهويش ومحاولة لفرض القوة حتى تصبح على أرض صلبة وقت التفاوض!! لن يتم إيقاف رئيس الزمالك ولن يتم تنفيذ اَي قرارات ضده..كبروا دماغكوا!!

وختتم ميدو حديثه عن قرار شطب حازم إمام، بتغريدة أخرى: " لا يستطيع أحد إيقاف عضوية حازم إمام".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميدو: لا يستطيع أحد شطب حازم إمام..ولن يتم إيقاف مرتضى منصور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق