أبوتريكة عن شطب حازم إمام: «الأساطير لا تٌلغى عضويتها»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الحديث عن القرار الذي أصدره اليوم الإثنين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشطب عضوية حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونجم القلعة البيضاء الأسبق.

رئيس الزمالك، كان أعلن خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم بمقر القلعة البيضاء، شطب عضوية حازم إمام، وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، وخالد ناصف سليم رئيس اتحاد الكرة الطائرة وهشام نصر رئيس اتحاد الكرة اليد من النادي، بعدما أشار بأن هؤلاء الرباعي شاركوا في صياغة بيان اللجنة الأوليمبية ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته، لذا لا يستحقون شرف عضوية النادي على حد قوله.

وكتب تريكة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" : "حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدى عشقه لنادي الزمالك، الأساطير لا تلغى عضويتها بل تبقى خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".

وكان حازم إمام، رد على مرتضى منصور عقب إعلان قرار شطب عضويته في تصريحات إذاعية قال خلالها: " أي شخص يختلف مع مرتضى يقوم بشطب عضويته، هذا أمر طبيعي، فعائلة إمام معروفة للجميع، ولها قيمتها في النادي، وأنا لست بحاجة لبطاقة إثبات عضوية، هناك تحقيق مع مرتضى في اللجنة الأولمبية، ذلك الأمر لا يمثل أزمة ولا يحتاج لكل ما يحدث، هناك تضخيم للأمور، الصوت الواحد أمر غير ناجح، نحن في دولة مؤسسات".

 

 

   

انت الان تتصفح خبر بعنوان أبوتريكة عن شطب حازم إمام: «الأساطير لا تٌلغى عضويتها» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق