الأهلي يعلن عن قرارات مدوية في بيان رسمي.. "التجاوزات فاقت الحدود"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي عدة قرارات تتعلق بمستقبل فريق كرة القدم والنادي بشكل عام، أبرزها طلب حكام أجانب لكل مباريات الأحمر المتبقية في بطولة الدوري الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الإدارة الحمراء بقيادة محمود الخطيب قررت طلب تعيين حكام أجانب وتحديداً من أوروبا، لكل المباريات المتبقية لحامل اللقب هذا الموسم.

وكانت مباراة بيراميدز والمقاولون في الدوري قد شهدت أول حضور للحكام الأجانب محلياً بطاقم تحكيم تونسي وسط اعتراضات كبيرة من النادي الأصفر لعدم اخطاره مُسبقاً بالقرار.

كما قررت الإدارة الحمراء تشكيل لجنة قانونية لاتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة ضد كل المتجاوزين في حق النادي ورموزه وجماهيره.

ومن بين القرارات التي توصلت إليها الإدارة هي اتخاذ الاجراءات القانونية بشأن الخطابات الواردة من شركتي صلة وسبورتا التي طلبا فيها فسخ التعاقد من طرف واحد.

وجاء البيان الذى نشره الموقع الرسمي للنادي الأحمر كالتالي:

ناقش المجلس التجاوزات التي صدرت من البعض خلال الفترة الماضية، وتَمسّ النادي الأهلي، وجماهيره، وتحمّل خلالها الأهلي الكثير من التطاول والادعاءات الكاذبة بحق النادي الأهلي، وجماهيره، ومسئوليه، والتزم مجلس إدارة النادي الأهلي ضبط النفس طوال هذه الفترة؛ اتساقًا مع قيمه، ومبادئه، مترفعًا عن الانزلاق إلى هذه الهوة المتدنية، وتاركًا الفرصة للآخرين لمراجعة موقفهم، وللمعنيين بالأمر أن يتدخلوا؛ منعًا لإحداث احتقان وفتنة بين الجماهير؛ نتيجة الاستفزازات المستمرة والممنهجة. إلا أن صبر النادي الأهلي دفع البعض للاستمرار في التجاوز إلى درجة فاقت كل الحدود، ولا يمكن السكوت عليها، وبناء عليه، قرر مجلس إدارة الأهلي تكليف وتشكيل لجنة قانونية للبدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والادارية كافة، تجاه كل من تجاوز في حق النادي الأهلي، ومسئوليه، وأعضائه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يعلن عن قرارات مدوية في بيان رسمي.. "التجاوزات فاقت الحدود" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق