مدرب الأرجنتين يراقب عملاق ريال مدريد الشاب

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه ليونيل سكالوني، المدرب المؤقت للمنتخب الأرجنتيني، تركيزه على حارس مرمى ريال مدريد للشباب، أدريان رودريجيز، صاحب الجنسيتين الإسبانية والأرجنتينية، وضمه لمعسكر الألبيسيليستي (تحت 20 عاما) في العاصمة، بوينوس آيرس.

وسافر أدريان، بموافقة الفريق الملكي، يوم الأحد، إلى الأرجنتين وبدأ التدريبات اليوم الإثنين، في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

ويرغب سكالوني، المدير الفني لمنتخب (تحت 20 عاما)، والمدرب المؤقت الحالي للفريق الأول، في متابعة الحارس الشاب عن كثب، والذي سيكمل عامه الـ18 في 12 ديسمبرالمقبل.

ويلعب أدريان المعروف بـ"قدراته الكبيرة"، والبالغ طوله 1.95 سنتيمترا، في صفوف ريال مدريد منذ عام 2015، قادما إليه من فريق مايوركا.

وفي الفترة من 2015 وحتى 2017، شارك الحارس في صفوف فريق ناشئي ريال مدريد (ج)، وفي موسم 2017/2018، شارك مع الفريق (ب)، والموسم الحالي تم تصعيده لفريق الناشئين الأول.

ولا يعد طول الحارس الشاب أمرا غريبا لأنه نجل إرنستو رودريجيز، لاعب كرة الطائرة الإسباني التاريخي الذي تخطى طوله أيضا 190 سنتيمترا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب الأرجنتين يراقب عملاق ريال مدريد الشاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق