مرتضى منصور يشكك في عمومية الأهلى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى مقر القلعة البيضاء اليوم، وزير الرياضة بمباشرة عمله مع الأولمبية خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن اللجنة الأولمبية لم تقم بعمل لائحة خاصة بها وتتبع أسلوب البلطجة مع وزير الشباب والرياضة فى الفترة الأخيرة.

 

 

وتطرق مرتضى منصور للجمعية العمومية للأهلى، مؤكداً أنه لم يحضرها سوى 4 آلاف عضو، ولم يكن هناك إشراف قضائى وكل الإشراف كان لموظفى الأحمر.

 

وأضاف رئيس الزمالك، "كرمت أهالى شهداء القوات المسلحة والشرطة، والأهلى يعمل لائحة لا يوجد بها بند تقديم إثبات تأدية الخدمة العسكرية، للمرشحين للرئاسة أو العضوية"، على حد تعبيره.

 

وتابع رئيس الزمالك، "جمعية الأهلى كانت "فاضية" وسبحان الله مش عارف إزاى 20 ألف حضروا، فى نفس الوقت الذى خرجت اللجنة الأولمبية لتفيد ببطلان جمعية الزمالك، فى وجود لجنة الشباب والرياضة الجهة المختصة بالمراقبة علينا".

 

وشدد رئيس الزمالك على أن الجمعية العمومية لنادى الزمالك سليمة ولا يوجد بها أى شبهات، وفى خلال أسبوع يتم اعتمادها من الجهة المسؤولة التى نكن لها كل الاحترام والتقدير، مؤكداً أنه لن يقف مكتوف الأيدى أمام اللجنة الأولمبية.

 

ووجه مرتضى منصور حديثه لهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية قائلا، "كل قرارات اللجنة الأولمبية المصرية باطلة لأنها لم تقم بعمل لائحة جديدة، كما ينص قانون الرياضة المصرى، مؤكدا أن لجوء الأولمبية المصرية للجنة الدولية ضد مواطن مصرى استقواء بمنظمة أجنبية خارجية، مشيرا إلى أنهم أهدروا ما يقرب من نصف مليون جنيه مقابل سفرهم إلى سويسرا، مقر اللجنة الأولمبية الدولية، من أجل شكوى رئيس النادى، وتم طرهم من هناك ولم تستجب اللجنة الأولمبية الدولية لطلبهم، حسب تعبيره.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور يشكك في عمومية الأهلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق