طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، أن فريقه سيحارب من أجل البقاء بالدوري الممتاز، وسيسعى لتجميع أكبر عدد من النقاط ومواصلة الأداء الجيد خلال المباريات القادمة.

وكان حرس الحدود تعادل في وقت سابق سلبيًا أمام إنبي، خلال اللقاء الذي جمعهم بالجولة التاسعة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ16 بالمسابقة.

وقال العشري في تصريحات لقناة "أون سبورت": "نتيجة اللقاء مرضية وعدد فرص المنافس على المرمي كانت قليلة، سنطوى صفحة هذا اللقاء، وسنستعد للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، التي نرغب في تحقيق الفوز بها".

وأضاف:" استقبال الأهداف للحدود في بداية الموسم أثر عليهم بشكل سلبي، والفريق كان لديه عقم في عملية إحراز الأهداف، وسنعمل في الفترة الحالية على الحفاظ على تركيز اللاعبين الذهني والفني".

وأكمل:" عدد الفرق المنافسة بقاع  ترتيب الدوري كثيرة ونرغب في التقدم بالجدول، وتقوية منظومة الفريق الدفاعية، وسيتم تدعيم الفريق بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وتحدث العشري عن مهاجم فريقه أحمد عبدالظاهر وقال:"عبدالظاهر بدأ يشارك مع الفريق، وتعافى بشكل كبير من إصابته، وهو لاعب مهم سنعتمد عليه خلال الفترة المقبلة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان طارق العشري : سنحارب من أجل استمرار الحدود في الممتاز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق