«موهبة الملكى» فى قائمة جائزة الفتى الذهبى 2018

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية عن دخول فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسبانى، البالغ من العمر 18 عاماً، قائمة المرشحين للحصول على جائزة الفتى الذهبى والتى تمنح لأفضل لاعب صاعد لعام 2018.

وأوضحت الصحيفة أن فينيسيوس جونيور ضمن المرشحين للفوز بجائزة الفتى الذهبى، والتى يتم التصويت عليها من قبل الصحفيين الرياضيين لأفضل لاعب كرة قدم صاعد وعمره لم يتجاوز الواحد والعشرين.

وأسست صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية هذه الجائزة الرياضية المعروفة بجائزة الفتى الذهبى عام 2003، وكان الهولندى رافائيل فان دير فارت هو أول من حصل عليها.

ويدخل البرازيلى فى منافسة قوية للحصول على الجائزة مع كل من ديابى، لاعب باريس سان جيرمان، ميليتاو نجم بورتو، دالوت، لاعب مانشستر يونايتد، وآرنولد، ظهير نادى ليفربول.

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الجناح الويلزي لفريق ريال مدريد جاريث بيل خضع لفحوصات طبية أثبتت جاهزيته للمشاركة فى مباريات ريال مدريد، مشيرة إلى أنه لا يعانى من أية إصابات تحول دون مشاركته فى مباراة الريال.

وكان جاريث بيل تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة الديربى أمام أتلتيكو مدريد التى أقيمت السبت الماضى بملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الدورى الإسبانى «الليجا»، وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبي.

ومن المنتظر أن يشارك جاريث بيل فى مباراة ريال مدريد ضد الافيس السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الاسبانى «الليجا»، بعدما تم استبعاده من قائمة مباراة سيسكا موسكو الروسى المحدد لها غدًا الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

يذكر أن الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، كان قد حصل عليها العام الماضى، بعد منافسة مع مواطنه عثمان ديبملى، نجم برشلونة، والإنجليزى ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «موهبة الملكى» فى قائمة جائزة الفتى الذهبى 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق