الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعادت شرطة لاس فيجاس الأمريكية فتح القضية المتهم فيها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، باغتصاب فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا قبل أعوام من الآن.

وأوضح موقع كومبليكس الأمريكي أن شرطة لاس فيجاس قد أصدرت بيانًا بشأن قضية اغتصاب رونالدو لإحدى الفتيات في يونيو من عام 2009، وذلك بناءًا على بلاغ قد تقدمت به كاثرين مايورجا.

وجاء بيان الشرطة الأمريكية كالتالي :"استجاب قسم شرطة العاصمة لاس فيجاس لنداء الاعتداء الجنسي المزعم حدوثه في 13 يونيو 2009 ، حيث لم تقدم الضحية مكان الحادث أو وصفه المشتبه به حينها".

يُذكر أن صحيفة دير شبيجل الألمانية كانت قد أبرزت الأسبوع الماضي واقعة الاعتداء الجنسي من كريستيانو رونالدو على كاثرين مايورجا في 13 يونيو 2009 بفندق بالمس في الولاية الأمريكية، لاس فيجاس.

وكان كريستيانو رونالدو قد رفض ذلك الاتهام خلال حديثه لمتابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث وصف تلك التقارير بـ "الأنباء المزيفة"، قبل أن ترد عليه توفال، محامية المدعية كاثرين مايورجا قائلًة :"إن موكلتي قد قدمت شكوتها مصحوبة بكافة الأدلة المادية".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق