أليسون بيكر عن صلاح: يتحدث قليلا ويعمل كثيرا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن سعادته لمزاملته محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والريدز، للمرة الثانية بعدما لعب بجواره حينما كان لاعبًا في صفوف روما.

وقال بيكر في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: " صلاح لاعب جاد جدًا، إنه يتحدث قليلًا ويعمل كثيرًا"، واصفًا النجم المصري بالبطل.

وعن انتقاله إلى الريدز مطلع الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف الذئاب قال الحارس البرازيلي: " رحيلي عن روما كان أمرًا صعبًا، لقضائي عامين هناك، وامتلاكي العديد من الأصدقاء".

وأكمل: " لقد اتخذت قراري بعد المشاورة مع زوجتي، ورحلت إلى ليفربول، لكن قلبي لا يزال مليئًا بالدموع، لمغادرتي روما". 

وعن طموحه مع ليفربول في موسمه الأول داخل "آنفيلد" قال الحارس البرازيلي: " أريد أن نفوز بكل البطولات التي نشارك فيها، فنحن نمتلك كل مقومات الفوز، بالإضافة إلى الدعم من جانب الجماهير".

وكان بيكر، الذي انضم إلى الريدز في صفقة انتقال بلغت قيمتها 66 مليون يورو، ليصبح بذلك الحارس الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة، قد كشف  فى وقت سابق  عن تلقيه رسالة من صلاح ساهمت في انتقاله بشكل كبير إلى ليفربول. (طالع التفاصيل)

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أليسون بيكر عن صلاح: يتحدث قليلا ويعمل كثيرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق