أزارو ينضم إلى قائمة المغرب استعدادًا لمواجهة جزر القمر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب وليد أزارو مهاجم الأهلي إلى قائمة المنتخب، وذلك لخوض مباراة جزر القمر في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وأعلن الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (اتحاد الكرة المغربي) صباح اليوم الثلاثاء، عن قائمة الأسود التي ستخوض مباراتي جزر القمر، حيث ستكون  الأولى في المغرب على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء يوم السبت 13 أكتوبر 2018 ، بينما ستجرى الثانية يوم الثلاثاء 16 أكتوبر بملعب " الشيخ الدولي" في ميتساميولي بدولة جزر القمر.

وسيعود أزارو إلى قائمة المنتخب بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر استدعاء له من جانب رينارد قبل مشاركة الأسود بكأس العالم في روسيا.

ومن المقرر أن يقود المهاج المغربي هجوم المار الأحمر مساء اليوم الثلاثاء،  عندما يستضيف فريق وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي البطولة ، في تمام التاسعة مساءً على ستاد السلام. (طالع التفاصيل)

انت الان تتصفح خبر بعنوان أزارو ينضم إلى قائمة المغرب استعدادًا لمواجهة جزر القمر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق