اكرامى يكشف سر إيقافه مباراتين من قبل الاتحاد الافريقى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد شريف اكرامى حارس النادى الأهلى على ايقاف الكاف له بسبب التعامل مع رجال الاسعافات فى غنيا وقال اللاعب خلال موقع التواصل الاجتماعى تويتر مراقب المباراه الذي في الأساس لم يري أي شي.

ونشر شريف على موقع التواصل الاجتماعى حقيقة ما حدث بينه و بين رجال الاسعافات فى غنيا وكتب حارس الأهلى : 

حقيقة ماحدث بيني و بين رجال الإسعافات الأوليه في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين عباره عن نقاش عادي لم يرتقي أن يكون أزمه أو موضوع يتم شرحه أو تبريره،فقرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراه الذي في الأساس لم يري أي شيء و مبني علي تفاصيل غريبه لم تحدث

ثم اضاف اكرامى فى تويته ثانية :  لم أتجاوز و أنا داخل الملعب حتي يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقه؛أحترم الاتحاد الأفريقي و قراراته لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتي عقوبه!ولماذا لم يتم إيقافي عن مبارة العوده!وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائيه بهذه السهوله!وأخيراً هل فعلاً التقرير هو السبب!!

تلقى الجهاز الفني للأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يفيد بإيقاف شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق، مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري رابطة الأبطال، بدعوى أن شريف إكرامي دخل في مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب هورويا الغينى في دور الثمانية.

 

وبالتالي، لن يتمكن شريف إكرامي من المشاركة مع الأهلي في مباراتي وفاق سطيف الجزائري، ذهابًا وإيابًا، في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اكرامى يكشف سر إيقافه مباراتين من قبل الاتحاد الافريقى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق