عودة لوريس وغياب إريكسين وألى عن توتنهام فى مواجهة برشلونة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المنتظر أن يعود الفرنسى هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزى إلى التشكيل الأساسى ضد برشلونة فى المباراة التى تجمع الطرفين التاسعة مساء غداً،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، عودة هوجو لوريس إلى حراسة مرمى النادى اللندنى من جديد ضد برشلونة بعد مشاركاته فى المران الجماعى اليوم،الثلاثاء، بعد  شفائه من الإصابة التى لحقت به بالفخذ وأدت إلى غيابه عن السيبرز 6 مباريات.

وتمنح عودة الفرنسى هوجو لوريس إلى حراسة مرمى توتنهام دفعة قوية للاعبين ضد برشلونة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط خاصة وأن الفريق قد خسر الجولة الأولى لدور المجموعات ضد إنتر ميلان 1-2.

فى الوقت نفسه، أكد المدرب الأرجنتينى أن فريق توتنهام سيخوض مباراة الغد بدون الخماسى كريستيان إريكسن بسبب معاناته من ألالام فى المعدة ويان فيرتونخن وموسي ديمبيلي بعد إصابتهما فى مباراة هيدرسفيلد الأخيرة بالدورى الإنجليزى وديلى ألى لإصابة فى أوتار الركبة والإيفوارى سيرجي أورييه لشعوره بألالام فى الفخذ

انت الان تتصفح خبر بعنوان عودة لوريس وغياب إريكسين وألى عن توتنهام فى مواجهة برشلونة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق