مؤتمر صحفي لحسام حسن للحديث عن مواجهة فيتا كلوب

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستضيف قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد بورسعيد مساء اليوم، الإثنين، المؤتمرين الصحفيين الخاص بحسام حسن المدير الفني للمصري، والكونغولي فلوران أبينجي، المدير الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريقين معًا والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء ٣ أكتوبر الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويبدأ المؤتمر الصحفي الخاص بحسام حسن في السادسة والنصف مساءً  فيما يبدأ المؤتمر الصحفي للكونغولي فلوران أبينجي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً .

ومن المقرر أن يدير محمد فاروق، مدير المركز الإعلامي للنادي المصري، المؤتمر الصحفي الخاص بحسام حسن، بينما يدير الإيفواري هيجو أوتارا المنسق الإعلامي للمباراة المؤتمر الصحفي للمدير الفني الكونغولي .

وحرصت اللجنة المسئولة عن إدارة المؤتمر مراعاة موعد المران الرئيسي للفريقين على الاستاد حيث يبدأ مران المصري في الثامنة مساء ويعقبه في التاسعة تدريب فيتا كلوب الكونغولي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مؤتمر صحفي لحسام حسن للحديث عن مواجهة فيتا كلوب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق