برشلونة يقسو على توتنهام برباعية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق برشلونة الإسبانى فوزا ثمينا على مضيفه توتنهام الإنجليزى، باربعة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة "لندن"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدفين، حيث أحرز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ليسجل اللاعب البرازيلى ثالث اسرع هدف لبرشلونة في دورى ابطال اوروبا بعد 92 ثانية.

ثم أضاف الكرواتى إيفان راكيتيتش الثانى بتسديدة رائعة فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 600 لـ برشلونة فى دورى أبطال أوروبا، ليصبح ثالث نادى يصل لهذا الرقم بعد ريال مدريد وبايرن ميونخ.

فى الشوط الثانى، قلص هارى كين الفارق للسبيرز فى الدقيقة 52، قبل أن يسجل ليونيل ميسى الهدف الثالث فى الدقيقة 56.

وفى الدقيقة 66 سجل الأرجنتينى إريك لاميلا الهدف الثانى لتوتنهام، قبل أن يعود ميسى ويحرز الهدف الرابع فى الدقيقة الأخيرة.

فى نفس التوقيت، فاز إنتر ميلان الإيطالى على مضيفه ايندهوفن الهولندى 2-1، فى نفس المجموعة.

ويحتل برشلونة المركز الأول بالمجموعة الثانية من دورى الأبطال، برصيد 6 نقاط، بالتساوى مع إنتر ميلان، فيما يأتى توتنهام وآيندهوفن بالمركزين الثالث والرابع، بلا نقاط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان برشلونة يقسو على توتنهام برباعية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق