تعادل مخيب للمصري أمام فيتا كلوب بالكونفيدرالية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل المصري البورسعيدي سلبيًا أمام فيتا كلوب ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من الكونفيدرالية الإفريقية، والتي أقُيمت على ملعب بورسعيد.

وتُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الاربعاء 24 أكتوبر على ملعب الشهداء في الكونغو.

الشوط الأول

جاء الضغط باكرًا للمصري على فيتا كلوب من بداية المباراة لتسجيل هدف الافتتاح، فيما فضل الفريق الضيف التحفظ الدفاعي.

وفي الدقيقة الثالثة انطلق محمد عبد العاطي جريندو لاعب المصري من الجهة اليمني وأرسل عرضية ولكن تدخل دفاع فيتا كلوب حول الكرة إلى رمية تماس.

وحاول فيتا كلوب في الدقيقة 7 تسجيل الهدف الاول، بعد انطلاقة اللاعب ميست لوزولو سيتا ولكن أحمد مسعود حارس مرمى المصري نجح في التصدي لها.

وأضاع أحمد شكري فرصة مؤكدة لتسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 11 بعد دخوله لمنطقة جزاء فيتا كلوب، ليسدد الكرة بغرابة خارج المرمى، وفي الدقيقة 23 أوقف أحمد جودة خطورة هجمة فيتا كلوب عن طريق شادراك موزنجو لوكومبي من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 39 أرسل موكوكو باتيزاديو عرضية من الجهة اليمني، وقام زميله ماكوسو مونديلي بلمس الكرة ولكن فقد الدقة ومرت بجانب القائم الأيمن للمصري، وسدد أحمد شكري تسديدة قوية في الدقيقة 41 من على حدود منطقة جزاء فيبتا كلوب، ولكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيسر.

الشوط الثاني:

تحصل فيتا كلوب على ركلة ركنية في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني نفذها شادراك موزنجو لوكومبي داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها محمد كوفي برأسية متقنة.

وفي الدقيقة 64 أرسل إسلام عيسى عرضية من الجهة اليسرى تعامل معها محمود وادي ولكن تألق دفاع الفريق الكونغولي ونجح في إزالة الخطر عن مرماه.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 65 لتعرض إسلام عيسى للإصابة، ونزول الطاقم الطبي لمعالجة اللاعب الذي لم يستطع مواصلة اللعب، ليجري حسام حسن التبديل الأول ليشرك أحمد جمعة بدلًا منه.

وفي الدقيقة 72 مرر محمود وادي كرة من الجهة اليمنى لكنها كانت أقوى من اللازم ليفشل جريندو في تحويلها إلى المرمى لتتحول إلى ركلة مرمى للفريق الكونغولي.

وتوقف المباراة مرة أخرى في الدقيقة 73 من المباراة لتعرض أحمد جمعة للإصابة ونزول الطاقم الطبي للمصري لمعالجة اللاعب.

وفي الدقيقة 80 قام البديل توريك جبريل بتسديد كرة داخل منطفة الجزاء ولكنها اصطدمت بدفاع فيتا كلوب ومرت دون خطورة على المرمى.

وحاول كلا الفريقين خلال الدقائق الأخيرة إحراز هدف الفوز، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعادل مخيب للمصري أمام فيتا كلوب بالكونفيدرالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق