نجمة التزلج الأمريكية فون تعتزم الاعتزال بنهاية الموسم المقبل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت نجمة التزلج الأمريكية ليندسي فون إنها تعتزم الاعتزال بنهاية الموسم المقبل بغض النظر عن نجاحها أو إخفاقها في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم النجم السويدي السابق إينجمار ستينمارك ، في عدد مرات الفوز في كأس العالم.

وقالت فون لقناة "إن.بي.سي" التليفزيونية في نيويورك مساء الخميس "إذا حققته (الرقم القياسي) ، سيكون هذا بمثابة حلم تحول إلى حقيقة. وإن لم أفعل ، أظن أنني حققت نجاحا مذهلا في مسيرتي."

وحققت فون 82 انتصارا في سجل مشاركاتها بكأس العالم ، بفارق أربعة انتصارات عن أسطورة التزلج السويدي ستينمارك.

وجاء إعلان فون عن قرارها بالاعتزال مع نهاية الموسم المقبل ، رغم أنها كانت قد أعلنت خلال أولمبياد بيونج تشانج 2018 الشتوي في فبراير الماضي أنها ستواصل المنافسة حتى تحطم الرقم القياسي المسجل باسم ستينمارك في كأس العالم.

وكانت فون قد تعرضت لإصابة خطيرة في الركبة اليمنى في فبراير 2013 واضطرت للغياب عن أولمبياد سوتشي 2014 الشتوي.

ورغم الرقم القياسي الذي حققته بإحراز 82 انتصارا في سجل مشاركاتها بكأس العالم للتزلج الألبي ، توجت بذهبية أولمبية وحيدة ، كانت في سباق المنحدرات في أولمبياد فانكوفر 2010 وقد أحرزت برونزية في بيونج تشانج 2018 ، قبل أن تودع المنافسات الأولمبية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجمة التزلج الأمريكية فون تعتزم الاعتزال بنهاية الموسم المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق