شوقى غريب : رمضان صبحى سينضم للمنتخب الأولمبي في المراحل الحاسمة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن انضمام رمضان صبحي المحترف بصفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي، سينضم للمنتخب الأوليمبي في المراحل الحاسمة بمشوار الفراعنة.

 

وقال غريب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة "الأولى": " هناك تنسيق كامل مع جهاز المنتخب الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، ورمضان صبحي سيكون له دور مع المنتخب الأوليمبي في المراحل الحاسمة بمشواره".

 

وخاض المنتخب الأوليمبي وديتين أمام الإمارات،ومن المقرر أن يخو وديتين أمام هولندا وإسبانيا في شهر مارس المقبل.

 

وأبدى شوقي غريب سعادته بفوز الفراعنة على الإمارات بهدف دون رد، في الودية التي أقيمت عصر الإثنين في الإمارات وقال :" منتخب الإمارات مميز ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى وسعيد بأداء اللاعبين والفوز على منتخب الإمارات في عقر داره مؤشر جيد للمنتخب الأوليمبي". 

 

وعن طريقة لعبه قال غريب: " ألعب بطريقة لعب بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأول حتى يكون الفكر داخل جميع المنتخبات متشابه، ونسعى لخوض ودية أمام منتخب الجزائر، خاصة وأنني أواجه صعوبة في تجمع اللاعبين" ، وأوضح: " طاهر محمد طاهر مستواه في تطور مستمر وأشعر أن اللاعب يرغب في خوض تجربة احتراف خارجي".

انت الان تتصفح خبر بعنوان شوقى غريب : رمضان صبحى سينضم للمنتخب الأولمبي في المراحل الحاسمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق