التيكى تاكا تنهار أمام شباب انجلترا فى دورى الأمم الأوروبية.. صور وفيديو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز المنتخب الانجليزى على نظيره الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى دورى الأمم الأوروبية فى واحدة من مفاجآت البطولة الشهيرة وحديثة العهد على العالم خاصة وان اللقاء يقام على أرضية ملعب استاد بينتو فيلمارين معقل فريق إشبيليه الاسبانى.

سجل أهداف المنتخب الانجليزى كل من رحيم استرلينج هدفين (16 و38)، وماركوس راشفورد (30) ، بينما سجل لاسبانيا باكو أولكسير (59) ، قبل أن يسجل راموس الهدف الثانى فى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وبات انتصار الانجليز الأول منذ عام 1987 أى من 31 عامًا تقريبًا وذلك على الملاعب الانجليزية.

انهارت التيكى تاكا التى يحتفظ بها المنتخب الاسبانى بقيادة لويس انريكى أمام فيضان المنتخب الانجليزى بقيادة جاريث ساوثجيت مدرب الفريق، لتتحول المباراة من مجرد هزيمة يتلقاها الماتادور الا جانب آخر يظهر فيه قوة عالمية كبرى قادمة بلا مجال للشك بعدما استطاعت تشكيلة منتخب الأسود ان تظهر الجانب الايجابى فى تركيبتها الحالية.

مباراة اسبانيا وانجلترا (2)
مباراة اسبانيا وانجلترا 

الشوط الأول

أنهى المنتخب الانجليزى نتيجة الشوط الأول من مباراته أمام نظيره الإسبانى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة.

وظهر تفوق المنتخب الانجليزى الذى تعامل مع المباراة بنظام التأمين الدفاع مع الانتقال الى الحالة الهجومية بأقصى سرعة ممكنة ما أربك حسابات لويس إنريكى.

وأبرز الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خوض المنتخب الإنجليزى لمباراة اليوم بتشكيلة شابة من اللاعبين الذين لم يتعدى أعمارهم السنية عن الـ25 عامًا.

وأكد الاتحاد الأوروبى أن لاعب واحد فقط يشارك فى المباراة أمام اسبانيا فوق سن الـ25 عامًا فقط.

ويحل المنتخب الانجليزى ضيفًا على نظيره الاسباني بأرضية ملعب استاد بينتو فيلمارين معقل فريق إشبيليه الاسبانى.

مباراة اسبانيا وانجلترا (3)
مباراة اسبانيا وانجلترا 

الشوط الثانى

حاول لويس انركي المدير الفنى للماتدور علاج القصور الخططى فى تشكيلته والاعتماد على الهجمات المتتالية والضغط الأمامى بطول الملعب حيث استطاع الاسبان تعديل النتيجة بهدف فى الدقيقة 59 عن طريق باكو ألكاسير الا أن الهدف لم يكن كفيل لتحقيق الريمونتادا التى كان الفريق الاسبانى يتمناها.

 

فى المقابل اعتمد المنتخب الانجليزى على التأمين الدفاعي والحفاظ على الشكل الهجومى المرتد السريع لتحقيق انتصار غالي وتاريخى على المنتخب الاسباني فى المباراة التى ستجعل هناك ضجة كبيرة على الانتكاسة التى تعرض لها حاليا.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان التيكى تاكا تنهار أمام شباب انجلترا فى دورى الأمم الأوروبية.. صور وفيديو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق