المحمدي: مصر تمتلك جيل رائع ومدرب يقدم كرة هجومية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد المحمدى، قائد المنتخب الوطنى، أن الفوز على منتخب إي سواتيني( سوازيلاند)، كان مهما لضمان التأهل وبدء الاستعداد من الان للفوز على تونس، وكذلك الاستعداد لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وحقق المنتخب الأول في غياب صلاح بعد تخلفه عن السفر رفقة بعثة المنتخب بسبب الإجهاد، فوز سهل عصر اليوم الثلاثاء، على منتخب إي سواتيني 2 - 0، في المباراة التي اقيمت على ستاد " مافوسو ستاديوم" بالعاصمة "مبابان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية «كاميرون2019».

وقال المحمدى خلال وقائع المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: " تكرار الفوز على إي سواتيني، كان في غاية الأهمية لمواصلة حصد النقاط وضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، في الوقت الحالي المنتخب لديه جيل رائع، ومدرب جديد مخضرم نقدم تحت قيادته كرة قوية هجومية دون تحفظ".

واختتم المحمدى تصريحاته قائلا: "لدينا رغبة قوية فى تحقيق الفوز على تونس والنيجر لضمان صدارة المجموعة والتقدم في التصنيف العالمي"

ويواجه منتخب مصر، المنتخب التونسي، يوم 16 من شهر نوفمبر القادم، في المباراة المحتمل بقوة اقامتها على ستاد " الجيش ببرج العرب" في الإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان المحمدي: مصر تمتلك جيل رائع ومدرب يقدم كرة هجومية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق