«جروس» يرفض الاستعانة بالبدلاء أمام «الإنتاج» في الكأس.. والفريق يستأنف تدريباته اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يستأنف الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون.

ويخوض الفريق المران الجماعى فى الخامسة عصرًا، وذلك بعد قرار المدير الفنى السويسرى، كرسيتيان جروس، بتأخير موعد المران، حتى يتسنى لكافة اللاعبين الحضور، حيث كان معظمهم بمختلف المحافظات فى مسقط رأسهم خلال فترة الراحة.

وفى نفس السياق يفكر جروس فى العودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسى خلال مواجهة الإنتاج الحربى بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويأتى قرار المدرب السويسرى بعد عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة مع منتخباتهم، سواء الثلاثى مع المنتخب الوطنى وهم طارق حامد، محمود حمدى «الونش» ومحمود عبدالرحيم «جنش»، إلى جانب حمدى النقاز مع منتخب تونس.

ومن المنتظر أن يقود الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى وسط ملعب الزمالك فى مباراة الإنتاج، وكذلك الكونغولى كابونجو كاسونجو سيقود خط الهجوم، بالإضافة إلى عودة حمدى النقاز فى مركز الظهير الأيمن، وجنش فى حراسة المرمى.

على الجانب الآخر، وصلت بعثة فريق كرة اليد إلى أبيدجان عاصمة «كوت ديفوار»، لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية، المقرر إقامتها غدًا الجمعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «جروس» يرفض الاستعانة بالبدلاء أمام «الإنتاج» في الكأس.. والفريق يستأنف تدريباته اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق