التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي ومؤمن زكريا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم وجود انفراجة كبيرة فى ملف تجديد مؤمن زكريا لعقده مع الأهلى فى ظل وجود رغبة مشتركة من الطرفيين فى الاستمرار سوياً إلا أن هناك مستجدات ظهرت فى الأفق على هامش المفاوضات المكثفة القائمة بين الطرفيين فى الوقت الحالى، والتى تأجلت مجددا بسبب مباراة وفاق سطيف المرتقبة .

وكشف مصدر بالأهلى أبرز الخلافات فى ملف تجديد مؤمن زكريا والتى يعد أبرزها رفض صانع الألعاب الدولى جدولة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى والمقدرة بـ5 ملايين جنيه ،مشترطاً الحصول على المبلغ بالكامل قبل التفاوض حول تجديد عقده الذى ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

fd9a65cb3a.jpg

كما أن هناك مشكلة أخري تتمثل فى وجود فجوة فى المبلغ المعروض من الأهلى بخصوص راتب اللاعب السنوى، وبين طلبات اللاعب حيث يشترط مؤمن زكريا الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً بعد خصم نسبة الضرائب والمصاريف الأخرى ليصبح صافى ما يحصل عليه حوالى 8 ملايين جنيه.

18a459ee10.jpg

فيما يتوقف العرض الأحمر عند 5 ملايين جنيه فقط على أن يتحمل النادى نسبة الضرائب والمصاريف الأخرى ، وكشف المصدر أن هناك مرونة كبيرة من إدارة الأهلى لرفع المبلغ المعروض على مؤمن زكريا، ولكن فى حالة ابداء الفرنسى باتريس كارتيرون موافقته وإعلانه حاجته للاعب، حيث تم عرض الأمر على كارتيرون الذى من المقرر أن يكون له عامل الحسم فى المفاوضات.

5e743a67a2.jpg

 

0cacc5e3e6.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي ومؤمن زكريا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق