مدرب حرس الحدود: اقتنصنا نقطة غالية بالتعادل مع سموحة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب محمد حليم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، عن رضا الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري، عن التعادل الإيجابي الذي حققه مع سموحة.

وتعادل حرس الحدود مع سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال حليم: «نجحنا في اقتناص نقطه غالية من فريق يمتلك امكانيات كبيرة وأن التعادل مع سموحة له العديد من المكاسب المعنوية».

وتابع: «نسعي إلى تعظيم النواحي الإيجابية ومعالجة السلبيات».

وأضاف أن الجهاز الفني للفريق بقياده طارق العشري تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم بالهدوء خاصة وأن فريق سموحة كان تقدم بركلة جزاء خلال شوط المباراة الأول، مشيرا إلى أن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني حققت الهدف منها إلى جانب تغيير طريقه اللعب أكثر من مرة خلال شوط المباراة الثاني.

على الجانب الآخر قرر المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، بسبب التعادل مع حرس الحدود خاصة وأن الفوز بالمباراة كان سيمنح سموحة صدارة جدول ترتيب فرق الدوري منفردا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب حرس الحدود: اقتنصنا نقطة غالية بالتعادل مع سموحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق