رئيس الإسماعيلي يصرف مكافآت فورية بعد الفوز على بيراميدز ويشيد بـ«فييرا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، منح مكافآت فورية للاعبين عقب الفوز على بيراميدز بثنائية محمود متولي ولسعد الجزيري واستعادة الفوز بالدورى بعد سلسلة من الهزائم بالدوري العام.

وقال خالد فرو نائب رئيس النالدي، إن مجلس الإدارة قرر توجيه الشكر رسميا للمدير الفنى فييرا على الأداء الفني للاعبين واستعادة روح الفريق واللعب الجماعى والحماس والرجولة للاعبين، مؤكدا أنه مدير فنى مهنى يدرك مهام منصبه باحترافية بدليل أنه أعاد البناء النفسي للاعبين ونفس التشكيلة بعد دمج عناصر جديدة لها من دكة البدلاء وقال أن مكافآة اللاعبين تأتى في إطار سياسة الثواب والعقاب التي انتهجها مجلس الإدارة مطالبا اللاعبين باستمرار هذه الروح في البطولة العربية والأفريقية من أجل حصد البطولات مشددا على أن الإدارة لن تبخل على الفريق بأى دعم.

ووجه فرو التحية للجماهير التي احتشدت بالآلاف في المدرجات لتشجيع الفريق وكان لها مفعول السحر ووجه الشكر للواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير الدراويش على تنظيم دخول وخروج الجماهير.

من ناحيته وصف فييرا المدير الفنى للدراويش، الفوز بأنه البداية لتصحيح مسار الفريق بالدورى العام مؤكدا التزام لاعبية بالأداء الخططى والتكتيكى الموضوع لهم قبل المباراة والتمركز الصحيح وتوزيع الأدوار أمام فريق قوى مثل بيراميدز.

ووعد الجماهير والادارة بأستمرار الانتصارات المرحلة القادمة وخاصة في البطولة العربية واللقاء القادم مع الرجاء البيضاوى المغربى مؤكدا أنه مدير فنى يلعب من أجل الفوز وليس شيء آخر وأكد أن اللاعبيين اصبحوا مهيئين نفسيا وبدنيا للدخول في أجواء المنافسات بعد حالة الإحباط التي اصابتهم عقب الهزائم التي تعرضوا لها قبل توليه المسئولية.

وقرر فييرا منح لاعبية راحة سلبية لمدة 24ساعة قبل أن يتجمع الفريق مساء غدا بمقر النادى لاستئناف التدريبات.

من ناحية أخرى أكد الدكتور صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى أن عبدالرحمن مجدى ومحمد مجدى ثنائى الفريق تعرضا لشد بالعضلة الخلفية.

وأضاف طبيب الإسماعيلى: «عمر الوحش يعانى من كدمة خفيفة بالركبة على هامش مشاركته في اللقاء، ثلاثى الفريق سيخضعون للآشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابهم عن صفوف الفريق».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الإسماعيلي يصرف مكافآت فورية بعد الفوز على بيراميدز ويشيد بـ«فييرا» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق