مورينيو يبدى احترامه لتشيلسى وجماهيره قبل موقعة الغد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد، على صعوبة المواجهة أمام تشيلسى غدا السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتحدث مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا "هى مباراة آخرى بالنسبة لى، هل سأحتفل كالمجنون لو سجلنا هدفاً او فزنا باللقاء، لا أعتقد ذلك، أعتقد بأننى سأحاول السيطرة على نفسى وأن احترم الملعب والجماهير التى كانت تساندنى لسنوات وللملعب الذى عملت به سابقاً".

وواصل مورينيو حديثه، قائلا "أقوم بذلك (الإحتفال بجنون) فيجب أن يحدث لأننى خسرت السيطرة على مشاعرى وهذا ليس سهلاً، لذا سأفكر بأى ملعب سأكون متواجد فيه والجماهير التى ستتواجد، ولكن بعيداً عن هذا فهى مجرد مباراة آخرى بالنسبة لى".

وتابع المدرب البرتغالى قائلا "أريد تقديم الافضل لفريقى وللاعبين والجماهير، أنا مع مانشستر يونايتد بشكل كامل 100%، ولا يوجد سوى الإحترام للملعب وللجماهير".

وأكمل مدرب اليونايتد، قائلا عن حالة لاعبيه بعد التوقف الدولى "بعضهم عادوا بحالة جيدة وسعداء لبعض النتائج وبعضهم عادوا بسبب الإصابات والتى نحن على علم بها والمنتخبات إتخذوا القرار الصحيح بعودتهم للفريق، لكن أيضاً حدثت مفاجأت للاعبين لم نكن على علم متى تعرضوا للإصابة وعادوا للفريق وهم مصابون".

مورينيو
مورينيو

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

مورينيو ولوك شو

مورينيو ولوك شو

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مورينيو يبدى احترامه لتشيلسى وجماهيره قبل موقعة الغد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق