الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبرزت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مقارنة رقمية بين وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهيثم الجويني، مهاجم الترجي التونسي.

ويستضيف النادي الأهلي فريق الترجي في التاسعة مساء غدًا الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى من خلالها المارد لتحقيق نتيجة قبل مباراة العودة الجمعة المقبلة.

وكشفت المقارنة الرقمية عن تفوق وليد أزارو لاعب المارد الأحمر حيث أحرز 4 أهداف في المسابقة الإفريقية مقابل هدفين فقط لهيثم الجويني، إلا أن كلاهما يتساويان في عدد التمريرات الحاسمة (صناعة الأهداف) برصيد "أسيست واحد".

ويتفوق الدولي المغربي أزارو في عدد التصويبات التي يسددها على المرمى مقارنةً بالجويني، حيث صوب أزارو 10 تسديدات مقابل تسديدتين فقط للنجم التونسي.

ومن المتوقع أن يشارك هيثم الجويني في التشكيل الأساسي لفريق الترجي غدًا الجمعة على حساب زميله، طه ياسين الخنيسي.  (طالع التفاصيل)

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الكاف يكشف تفوق أزارو على مهاجم الترجي قبل موقعة النهائي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق