إصابة «ويلباك» الخطيرة تثير الرعب بين جماهير أرسنال

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية، أن الإصابة الخطيرة التى تعرض لها دانى ويلباك، نجم فريق أرسنال الإنجليزى، خلال لقاء لشبونة البرتغالى، أثارت الرعب بين صفوف جماهير الجانرز بسبب شدة الإصابة.

فشل أرسنال فى كسر الحائط الدفاعى لسبورتنج لشبونة ليكتفى بنقطة التعادل فى الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة فى الدورى الأوروبى، ويملك المدفعجية عشر نقاط فى صدارة المجموعة، بينما وصل فريق سبورتنج البرتغالى للنقطة السابعة فى المركز الثانى.

غادر دانى ويلباك الملعب محمولًا على «نقالة»، واحتاج إلى أكسجين خلال مباراة فريقه ضد سبورتنج لشبونة، بعد سقوطه بشكل خاطئ وهو يحاول لعب الكرة بالرأس بعد ساعات من انضمامه لتشكيلة منتخب إنجلترا.

قفز ويلباك من أجل لعب الكرة برأسه أمام المرمى باستاد الإمارات، وسقط على الأرض وهو يتألم قبل أن يتدخل الطاقم الطبى لعلاجه، وأعطاه المسعفون الأكسجين وخرج من الملعب وسط تحية من جماهير ناديه.

كان جاريث ساوثجيت، المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، قد ضم اللاعب إلى قائمة الأسود الثلاثة لخوض مباراة ودية أمام الولايات المتحدة ومواجهة فى دورى الأمم الأوروبية أمام كرواتيا هذا الشهر، ولكن بعد تعرضه للإصابة سوف يخرج من القائمة.

وأضافت الصحيفة أن نادى أرسنال لم يصدر أى بيان رسمى على مدى خطورة إصابة ويلباك، الذى ينتهى تعاقده مع الجانرز بنهاية موسم 2018 /2019.

من جانبه، أعرب المدير الفنى الإسبانى أوناى إيمرى عن استيائه بسبب الإصابة التى تعرض لها مهاجم فريقه آرسنال دانى ويلباك، أمام سبورتنج لشبونة.

قال أوناى إيمرى فى تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «الفوز فى لشبونة كان مهماً للغاية، نتيجة اليوم تؤكد ذلك، نحن الآن تأهلنا، ولكن لم يكن هدفنا التعادل الليلة، الخطوة القادمة هى المحافظة على الصدارة».

وأضاف مدرب المدفعجية: «أعتقد أن إصابته خطيرة، تم نقله إلى المستشفى ومازلنا لم نعرف التشخيص النهائى، لكننى لا أتوقع أنها بسيطة، قد يغيب مدة طويلة».

تابع إيمرى: «أتمنى أن يتعافى فى أسرع وقت، لأنه من اللاعبين الجيدين، إنه شخص جيد جداً، ويلتزم بكل كبيرة وصغيرة توجه له».

وأكمل: «إصابة ويلباك أثرت على اللاعبين، عقلية اللاعبين تتأثر بمثل هذه الحالات، عندما انتهت المباراة، فإن أول سؤال وجهه اللاعبون لبعضهم: ماذا عن إصابة ويلباك؟».

اختتم المدرب الإسبانى حديثه قائلًا: «لست سعيداً بما حدث اليوم، إصابة ويلباك بالنسبة لى هو الخبر الأسوأ».

كما ساند سانتى كازورلا، جناح فريق أرسنال، زميله فى الفريق، برسالة على موقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، بعد تعرضه للإصابة الخطيرة أمام لشبونة.

قال كازورلا: «هذه الإصابات هى أسوأ الأشياء فى كرة القدم، أعرف أنك قوى وستعود، فأنت تستحق الأفضل بكل تأكيد».

فيما كتب لاجازيت، مهاجم أرسنال: «حظ سعيد لك يا ويلباك، أتمنى أن أراك قريبا يا أخى»، بينما قال مسعود أوزيل: «يا لها من إصابة مؤلمة، ستعود قريبا يا ويلباك».

على جانب آخر، يعد تعادل أرسنال أمام سبورتنج هو الثالث على التوالى لكتيبة أوناى إيمرى فى كل البطولات، حيث تعادل الجانرز أمام كريستال بالاس 2/2 فى الدورى الإنجليزى بالجولة العاشرة، ثم تعادل بهدف أمام ليفربول فى الجولة الـ 11 من الدورى.

مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالى هى التعادل الثالث على التوالى ولكن فى الدورى الأوروبى وليس الدورى الإنجليزى، وبقى أرسنال بلا أى هزيمة منذ السقوط أمام تشيلسى 3/2 فى شهر أغسطس الماضى فى الجولة الثانية من الدورى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة «ويلباك» الخطيرة تثير الرعب بين جماهير أرسنال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق