شكوك حول مشاركة ريتشارليسون أمام تشيلسى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ماركو سيلفا، مدرب إيفرتون، إن شكوكا تحوم إزاء قدرة المهاجم البرازيلي، ريتشارليسون، على الانضمام لتشيكلة الفريق المتجهة للقاء تشيلسي، بعد غد الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب الإصابة.

وسجل ريتشارليسون ستة أهداف في الدوري مع إيفرتون، هذا الموسم، لكنه غاب عن مران أمس الخميس، وخضع فقط لتدريب فردي خفيف، اليوم الجمعة.

وقال سيلفا، في مؤتمر صحفي "لم يشارك في كامل المران اليوم، لكنه خضع لتدريب شبه منفرد.. سنخوض التدريبات غدا وعندها ستتضح الصورة، لكن مشاركته لا تزال محل شك".

وتابع "لا جديد من الأمس لليوم، سنرى نتيجة المران شبه المنفرد الذي أداه هذا الصباح، ندرك أهميته للفريق... إذا لم يكن جاهزا فستكون فرصة جيدة للاعب آخر".

ولم يحدد المدرب طبيعة الإصابة.

وبعد بداية متعثرة هذا الموسم، بدأ إيفرتون في استعادة قوته بقيادة سيلفا، وحقق أربعة انتصارات وخسر مرة واحدة، في آخر خمس مباريات في الدوري.

ولم يتجرع تشيلسي أي خسارة في الدوري، حتى الآن، ويحتل المركز الثاني بعد مانشستر سيتي.

وقال سيلفا "نشعر بثقة فيما نقوم به، والطريقة التي نلعب بها.. رأيت كيف تطور أداء الفريق وتحسنت النتائج، في آخر شهرين ونصف.. أعترف بأن الكفة تميل لصالح تشيلسي، لكن المباراة تمثل تحديا كبيرا لنا".

وأضاف "ما أتمناه وأتوقعه، أن يثبت اللاعبون أنفسهم في الملعب.. أريد أن أرى لاعبينا يفرضون إرادتهم في المباراة، لأن لاعبي تشيلسي سيحاولون إجبارنا، على القيام بأشياء مختلفة عما نريده".

انت الان تتصفح خبر بعنوان شكوك حول مشاركة ريتشارليسون أمام تشيلسى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق