بيراميدز يفوز على المقاصة بهدفين بالدورى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق بيراميدز الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

أحرز على جبر مدافع بيراميدز هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 10 من ضربة رأس متقنة على يسار أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق الفيومى، بعد عرضية من محمد مجدى قفشة، ثم أحرز أحمد عفيفى الهدف الثانى فى الدقيقة 77 بعد بينية من البرازيلى كينو.

 

a11ce977f6.jpg

وتصدى أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز، لأكثر من فرصة مؤكدة للفريق الفيومى، أبرزها تسديدة متقنة بالرأس من الغانى جون أنطوى، كاد أن يحرز منها هدف التعادل فى الدقيقة 13، ثم تصدى لصاروخية أخرى من نفس اللاعب فى الدقيقة 35، وفى الدقيقة 55 تألق وتصدى لراسية من إريك تراورى.

9c9f38a483.jpg

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 22 فى المركز الثانى بعد أن لعب 11 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف وما زالت لديه ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 20 فى المركز الرابع، بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 2 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف وما زال لديه مباراة مؤجلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيراميدز يفوز على المقاصة بهدفين بالدورى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق