حسين ياسر: توقعت خسارة الأهلي والجميع يتحمل مسئولية ضياع اللقب الإفريقي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك والأهلي السابق، إلى أنه توقع خسارة المارد الأحمر في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يتحملون مسئولية ذلك.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الترجي، وذلك بعد تلقيه الهزيمة في لقاء الإياب بتونس بنتيجة 0-3، وكان حقق الفوز في الذهاب ببرج العرب بنتيجة 3-1.

وقال حسين ياسر خلال تصريحات إذاعية: "لاعبي الأهلي وصلوا إلى النهائي الإفريقي بمجهودهم، ولكني توقعت نتيجة المباراة لأنه لم يكونوا جاهزين معنويًا ونفسيًا، والجميع شاهد ذلك".

وأضاف: "العامل النفسي كان له دور كبير في خسارة اللقب، الأهلي لم يكن قادر على تسجيل إي أهداف، أو حتى تشكيل خطورة تذكر على مرمى الترجي، فالمارد الأحمر لم ينظم أي هجمة، ولم يسدد أي كرة على مرمى المنافس".

وتابع: "المسؤولية يتحملها الجميع من جهاز فني ولاعبين، فالشخصية لم تكن موجودة لحسم المباريات النهائية، بخلاف أنه لم يتم تأهيل اللاعبين بشكل جيد لخوض نهائي مهم".

وأتم: "الأهلي حصد عدة ألقاب، والبطولات القادمة كثيرة، ويجب أن يستفيد اللاعبين مما حدث معنويًا ونفسيًا قبل تكتيكيًا، بجانب اكتساب الخبرات للمنافسات المقبلة".

ولعب حسين ياسر لصالح الأهلي منذ مايو 2008 وحتى يناير 2010 عندما انتقل إلى الزمالك، وتوج مع المارد الأحمر بلقبين للدوري الممتاز، وبكأس السوبر الإفريقي في 2009.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسين ياسر: توقعت خسارة الأهلي والجميع يتحمل مسئولية ضياع اللقب الإفريقي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق