نادي طما يستغيث بوزير الرياضة ومحافظ سوهاج لإنقاذ نشاط كرة اليد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق أيمن أبوعطية رئيس مجلس إدارة نادي طما بمحافظة سوهاج صرخة استغاثة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، لإنقاذ نشاط كرة اليد في النادي من التجميد بسبب الأعباء المالية الضخمة التي يصعب على النادي تحملها دون دعم من الوزارة أو المحافظة.

وقال أبوعطية أن محافظ سوهاج السابق اللواء أيمن عبدالمنعم، كان قد وعد مجلس إدارة نادي طما بتخصيص حافلة من المحافظة لنقل فرق كرة اليد بالنادي خلال المباريات، وكذلك دعم فرق اليد بملغ 100 ألف جنيه، إلا أن الأمور توقفت بعد رحيل المحافظ، مطالبا الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج الحالي بدعم النادي بسبب الأعباء المالية الكبيرة.

وأضاف أبوعطية: "نادي طما به أكثر من لعبة وبه أبطال يشاركون في لعبات أولمبية، ولدينا 6 فرق تنافس في دوريات كرة اليد المختلفة، وصعود الفريق هذا الموسم إلى الدوري الممتاز زاد من الأعباء المالية، وإذا استمر الوضع الحالي ستكون هناك صعوبة كبيرة في استمرار نشاط كرة اليد بالنادي"، مطالبا أيضا وزير الشباب والرياضة بصرف دعم لنادي طما لإنقاذ الموقف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نادي طما يستغيث بوزير الرياضة ومحافظ سوهاج لإنقاذ نشاط كرة اليد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق