​تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر وتونس ومنافذ بيعها

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا، عن أسعار تذاكر مباراة مصر وتونس القادمة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، والتي من المقرر أن تقام مباراة مصر وتونس على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، ويبحث مشجعو منتخب الفراعنة عن تذاكر مباراة مصر وتونس، أماكن بيع تذاكر مباراة مصر وتونس، منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس،ونعرض لمشجعي المنتخب الوطني المصري منافذ بيع تذاكر مباراة منتخب مصر وتونس، طريقة شراء تذاكر مباراة مصر وتونس.

أسعار تذاكر مباراة مصر وتونس
حدد مجلس إداراة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، سعر التذكرة الموحدة لحضور مباراة مصر وتونس وهي 60 جنيه.
من المقرر أن يتم طرح تذاكر مباراة مصر وتونس اليوم الثلاثاء، كما ستطرح التذاكر في منافذ البيع بمحافظتي القاهرة والإسكندرية، حيث سمحت الجهات الأمنية بحضور 42 ألف مشجع في ملعب برج العرب.
موعد مباراة مصر وتونس
من المقرر أن تقام مباراة مصر وتونس، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية.
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ​تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر وتونس ومنافذ بيعها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق