الأهلى يبدا مرانه اليوم استعدادا للوصل الاماراتى بالبطولة العربية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ فريق الاهلي في التاسعة من صباح اليوم، الأربعاء، الإستعداد لمباراة الوصل الإماراتي يوم 22 نوفمبر الجاري في إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب العودة من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي الجمعة الماضي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب 12 لاعبا دوليا  عن الاهلي في مران اليوم لانضمامهم إلى المنتخبين الأول والأولمبى، بالإضافة إلى غياب أيضا الثنائى المغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى؛ لتواجدهما فى معسكرى منتخبى بلادهما؛ استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

ويلعب منتخب مصر الأول يوم الجمعة المقبل مع تونس ببرج العرب فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019)، فيما يلعب منتخب مصر الأولمبى مع نظيره التونسى بعد غد الخميس بالإسكندرية ودياً.

وعقد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي محاضرة مطوّلة مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم ،الأربعاء، للتحدث عن المرحلة المقبلة وأهميتها وكيفية التخلّص من أثار خسارة لقب أفريقيا.

وتحدث كارتيرون مع لاعبيه خلال المحاضرة التى أستمرت 60 دقيقة عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة إغلاق صفحة بطولة أفريقيا والتعلّم من أخطاء الماضي وأهمها بالطبع لقب أفريقيا الذى كان قريباً من الأهلي لكن الفريق خسره بسبب أخطاء لابد من إصلاحها من أجل العودة سريعاً إلى منصة التتويج.

وكان الأهلي قد تعادل إيجابيا أمام الوصل الإماراتي بهدفين لكل فريق في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

87f945a34b.jpg

 

9d1bfb0346.jpg

 

ff9b642dbb.jpg

 

0a240ff273.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يبدا مرانه اليوم استعدادا للوصل الاماراتى بالبطولة العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق