رانييري بعد توليه تدريب فولهام: البقاء في الدوري ليس هدفنا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى كلاوديو رانييرى المدير الفنى الجديد لنادى فولهام سعادته بتولى مهمة تدريب الفريق الإنجليزي بعدما تم تعيينه صباح اليوم خلفًا لسلافيسا يوكانوفيتش.

ولم يحقق فولهام سوى انتصار وحيد هذا الموسم وتعادل مرتين وخسر 9 آخرها بثنائية أمام ليفربول على الرغم من اللاعبين الكبار الذين ضمهم النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب التأهل من دورى الدرجة الأولى، لكن النتائج جاءت مخيبة للآمال ويحتل الفريق حاليا المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 5 نقاط.

وقال رانييري فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى فولهام: "شرف كبير لى أن أحصل على فرصة تدريب فريق عريق ويمتلك تقاليد مثل نادي فولهام."

وأضاف مدرب فولهام الجديد قائلا: "لا يجب أن يكون الهدف هنا هو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، علينا أن نكون خصما صعبا لكل المنافسين ونثق في أنفسنا ونتوقع النجاح فيما نقوم به، فنحن نمتلك تشكيلة من الموهوبين لا تستحق التواجد في مؤجرة جدول الترتيب".

وتابع رانييري قائلا: "أعرف أن هذا الفريق يستطيع تماما تقديم عروض أفضل، وهو ما سنعمل عليه على الفور استعدادا لمواجهة ساوثهامبتون".

ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى صباح اليوم أعلن فيه تعيين رانييرى الذى سبق له التتويج بالدورى الإنجليزى فى 2016 مع ليستر سيتى، لكنه رحل بعدها لتراجع النتائج، وخاض تجربة غير ناجحة مع نانت الفرنسى. 

وقبل تجربة ليستر سيتى سبق لرانييرى قيادة نابولى وأتلتيكو مدريد وتشيلسى ويوفنتوس وروما وإنتر ميلان وموناكو ومنتخب اليونان.

201710310356115611.jpg

 

9100d51c14.jpg

 

9352d1e71e.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان رانييري بعد توليه تدريب فولهام: البقاء في الدوري ليس هدفنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق