البا سعيد بالعودة لمنتخب إسبانيا ويحترم اختيارات انريكى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر خوردى البا لاعب برشلونة عن سعادته الكبيرة بالعودة للعب مع المنتخب الإسبانى، بعد أن تواجد ضمن قائمة المدير الفنى لويس انريكى لمواجهة كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية، ولقاء البوسنة الودى.

وتحدث البا فى مؤتمر صحفى عقد اليوم الثلاثاء، قائلا "لدى علاقة طيبة بالمدربين فالفيردى وإنريكى وإذا فالفيردى قام بتقليص عدد دقائق المشاركة بالنسبة لى فحقا سأغضب ولكن أيضا يجب احترام قرارات المدربين".

وتابع البا قائلا "لدى إنريكى العديد من اللاعبين ويمكنه أن يختار بينهم، أخذت قرار استبعادى بكل هدوء وتمكنت من الاستمتاع مع عائلتى وكانت نيتى هى العودة مرة أخرى، وأنا سعيد جدا بالانضمام هذه المرة لا يجب علي أن اعتذر لاحد، سواء للويس إنريكى أو أن يعتذر هو لى، هذا كان قراره وأتمنى أن أبقى مع المنتخب للأبد".

وواصل اللاعب قائلا "لست نادماً على شئ فقد أظهرت رغبتئ في اللعب دائماً، أشعر اننى أصبحت محبوبا أكثر من السابق فلقد لاحظت دعم الناس، أنا سعيد جدا بالعودة والعمل مع المعلم وبجانب زملائى".

وأكمل البا، قائلا "انريكى لم يتغير أسلوبه فى التدريب مع منتخب إسبانيا عن برشلونة، هو مدرب يتعامل بشكل جيد مع لاعبيه ومدرب مواكب للعصر وبالتأكيد سيحقق إنجازات كبيرة مع المنتخب، لقد عانقت إنريكى وباقى الجهاز الفني وزملائى، هو مدرب ساعدنى كثيرا بالرغم أن موسمه الأخير مع برشلونة لم أحصل على دقائق كثيرة للمشاركة ولكنى لم أقل أبدا أى كلمة سيئة فى حقه، هو شخص جيد جدا فى اتخاذ قراراته وأنا أشكره دائما".

انت الان تتصفح خبر بعنوان البا سعيد بالعودة لمنتخب إسبانيا ويحترم اختيارات انريكى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق