مدرب روسيا يتطلع للظهور بشكل جيد أمام ألمانيا وديا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يمتلك ستانيسلاس تشيرشوف، مدرب منتخب روسيا ذكريات جيدة مع مدينة لايبزج، لكنه يتطلع لتقديم أداء جيد غدا الخميس في لقائه الودي أمام مضيفه منتخب ألمانيا، قبل أن يسعى للصعود للقسم الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الأسبوع القادم في السويد.

وصرح المدرب الروسي ،في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "الهدف من مواجهة المنتخب الألماني هو الظهور بشكل جيد، لكننا سنقاتل أمام السويد من أجل الصعود .اللقاءان هامان".

وقاد تشيرشوف المنتخب الروسي للصعود إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم الماضية التي جرت بروسيا الصيف الماضي، قبل أن يواصل الفريق نتائجه اللافتة في دوري الأمم، حيث يتصدر منتخب روسيا ترتيب مجموعته في القسم الثاني بالمسابقة القارية برصيد سبع نقاط، دون أن يتلقى أي خسارة في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن بالمجموعة.

ويتفوق المنتخب الروسي بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب تركيا، الذي خاض نفس العدد من المباريات، فيما يقبع منتخب السويد في قاع الترتيب بنقطة واحدة من مباراتين.

وربما يصعد منتخب روسيا رسميا للقسم الأول، حال تعادل منتخب تركيا مع نظيره السويدي بعد غد الجمعة، أو إذا تجنب الخسارة أمام مضيفه منتخب السويد يوم الثلاثاء القادم.

ويفتقد تشيرشوف العديد من العناصر الهامة بسبب الإصابة، لكنه أشار إلى أن هذا بمثابة "فرصة للاعبين البدلاء الذين لا يلعبون كثيرا في العادة".

وكان تشيرشوف يلعب حارسا لمرمى فريق دينامو دريسدن الألماني، حيث خاض أولى مبارياته ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) في أغسطس عام 1993 خلال خسارة الفريق صفر / 3 أمام مضيفه فريق لايبزج.

وتحدث تشيرشوف عن تلك المباراة، حيث قال ساخرا "تلقيت ثلاث تسديدات على المرمى وجميعها سكنت الشباك. إنه أمر رائع للجماهير، ولكنه ليس جيدا لحارس المرمى".

وسبق لتشيرشوف أن لعب تحت قيادة يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا الحالي، في فريق تيرول النمساوي، الذي توج بلقب الدوري المحلي هناك عام 2002.

وقال تشيرشوف أنه يعتقد أن لوف مازال هو الرجل المناسب لإعادة المنتخب الألماني إلى مساره الصحيح، بعد الخروج الموجع من مرحلة المجموعات في المونديال الروسي.

وأوضح مدرب المنتخب الروسي "لقد لعبت تحت قيادته ،إنني على قناعة بقدرته على إيجاد الحل المناسب".

واختتم تشيرشوف حديثه قائلا "ليس من السهل العثور على مدرب كفء".

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب روسيا يتطلع للظهور بشكل جيد أمام ألمانيا وديا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق