لعنة الإصابات تواصل مطاردة شالكه

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت لعنة الإصابات مطاردتها للاعبي فريق شالكه الألماني لكرة القدم، بعدما أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم اليوم الأربعاء غياب جويدو برجشتالر مهاجم الفريق الألماني عن منتخب النمسا بسبب الإصابة.

وقال اتحاد الكرة النمساوي اليوم "إن مشاكل الفخذ المستمرة" تسببت في غياب برجشتالر عن مباراتي منتخب النمسا أمام منتخبي البوسنة والهرسك وأيرلندا الشمالية في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومازال موقف برجشتالر غامضا من المشاركة في المباريات القادمة لشالكه ،عند استئناف بطولة الدوري الألماني فعالياتها، حيث يعاني الفريق من غياب لاعبيه بريل امبولو ومارك أوث لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وفي حال غياب برجشتالر عن الملاعب لفترة من الوقت، فإن دومينيكو تيديسكو مدرب شالكه لن يملك في خط الهجوم سوى فرانكو دي سانتو، البعيد عن مستواه، بالإضافة إلى سيدريك تيوشيرت، الذي لم يستعد كامل جاهزيته.

ويعاني شالكه من البداية المهتزة في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن القاع، حيث يستعد لمواجهة نورمبرج في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة يوم 24 نوفمبر الجاري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لعنة الإصابات تواصل مطاردة شالكه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق