الزمالك: «كهربا» مرتبط بعقد 5 مواسم معنا.. واللاعب: لست مسؤولاً عن الشائعات التي تتردد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد مجلس إدارة نادى الزمالك أن عقد محمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الفريق، موثق وممتد لدى اتحاد الكرة، نافياً ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن انتهاء عقده فى نهاية الموسم الجارى.

وكان «كهربا» قد أثار اللغط حول انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، عقب مباراة الأبيض مع حرس الحدود، والتى انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2- 1، مؤكداً أن عقده ينتهى فى نهاية هذا الموسم.

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى: «عقد اللاعب سليم وموثق فى اتحاد الكرة لمدة 5 سنوات، والشائعات هدفها هدم استقرار الفريق بسبب النتائج المميزة التى نحققها خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف المشرف العام على قطاع الكرة: «(كهربا) مركِّز مع الفريق، ولا يلتفت لتلك الشائعات، وقد عقد اللاعب جلسة مع رئيس النادى لتوضيح الأمر، وأكد أنه ملتزم بعقده مع القلعة البيضاء».

وأشار إلى أن الحديث عن مفاوضات اللاعب مع النادى الأهلى كلام «فارغ»، مضيفاً أنه فى حالة رغبة أى لاعب فى الرحيل فعليه التقدم بعرض رسمى، وستتم الموافقة عليه فوراً.

من جانبه، قال «كهربا»: «لست مسؤولاً عما يتردد من شائعات، أنا ملتزم بعقدى مع نادى الزمالك، وأحاول بذل قصارى جهدى مع الفريق من أجل تحقيق البطولات هذا الموسم والعودة مرة أخرى إلى منتخب مصر».

وأضاف اللاعب: «أجريت اتصالاً هاتفياً برئيس النادى، وشرحت له جميع الأمور، وتفهم الموقف، ولا داعى للحديث عن تلك الأمور، أريد التركيز فقط مع فريقى».

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك: «كهربا» مرتبط بعقد 5 مواسم معنا.. واللاعب: لست مسؤولاً عن الشائعات التي تتردد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق