عامر حسين يكشف حقيقة إلغاء الدوري المصري

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان ينوي الإعلان اليوم السبت، عن جميع المباريات المؤجلة، لكنه أعلن عنها يوم الخميس الماضي، بسبب حالة الجدل والحديث عن مؤامرات يقوم بها اتحاد الكرة والشركة الراعية من أجل الغاء مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار عامر حسين في تصريحات لراديو "أون سبورت" "هناك معيار واحد وثابت يتم التعامل به من قبل لجنة المسابقات مع جميع الأندية وفي كل الأوقات، يجب الرجوع لما حدث مع الزمالك في 2016 وكان له 5 مباريات مؤجلة، ولعب مباراة المقاصة في شهر 3 بعد مرور 6 أسابيع على الدور الثاني".

واستمر "تأجيل مباراة السوبر المصري السعودي، جعلنا نضيف مباراة مؤجلة جديدة للأهلي وإعادة مباراة المقاولون لموعدها الطبيعي، الأهلي سيلعب 9 مباريات في شهر، لا يمكن أن يلعب أكثر من ذلك، ليس لدينا سلطة على عدد أيام الشهر، لا يمكن أن نجعله يصبح 40 يوما".

وتابع "الزمالك وبيراميدز سبق وقالوا يجب لعب الأهلي لمؤجلاته، وحاليا يتحدثون عن تجنب وضع مباريات أندية قمة الدوري للأهلي في مؤجلات ديسمبر، هذه هي الطريقة التي نعمل بها، نحاول عندما يتلاقى أندية القمة، يكون هناك تقليص للمؤجلات قدر الإمكان، دائما نفعل هذا وليس تفصيلا للأهلي".

وأكمل "في شهر يناير، جميع الأندية سوف تقوم بشراء لاعبين، لا دخل للجنة المسابقات في هذا الأمر، نحن ننتظر موقف الأندية من البطولات المختلفة، الأهلي تأهل للنهائي الإفريقي ويلعب في البطولة العربية، المصري تأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية، الزمالك مستمر بالبطولة العربية، وهناك بطولات ستبدأ قريبا".

وصرح "أتعامل بالورقة والقلم ووفقا لمعايير محددة، من يزايدون في القنوات المختلفة، هل خرج لنا أحد بحلول واقعية، كل شخص يريد أن يكتسب أمرا معنويا فقط لا غير، دائما أقول، من لديه أي حل، فليأتي لي، أو يمكن له أن يدير لجنة المسابقات، لا يوجد مشكلة، أريد أن استمتع بكرة القدم مثل الجميع".

وشدد "في تونس الوضع مختلف، عدد الأندية أقل، وتم تأجيل معسكر المنتخب لكي يلعب الترجي مباراة مؤجلة، في مصر، قررنا لعب الأندية لدور الـ32 لكأس مصر بدون الدوليين، قاموا بالتحدث مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي من أجل ترك لاعبيه لهم، فهل تتوقع أن يتم الموافقة على خوض المؤجلات دون الدوليين؟".

واختتم "قمت بشرح كل الأمور قبل بداية الموسم في حضور اعضاء اتحاد الكرة وجميع رؤساء الأندية، رفضوا جميع المقترحات الخاصة بتنظيم استثنائي لبطولة الدوري لتفادي كثرة المؤجلات، قالوا لا يهم متى ينتهي الدوري".

انت الان تتصفح خبر بعنوان عامر حسين يكشف حقيقة إلغاء الدوري المصري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق