أسينسيو يرد على انتقادات عدم تحمله للمسئولية مع الريال

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، بعدما اتهمه الجمهور بالتهرب من تحمل المسئولية.

وقال أسينسيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "بالطبع أريد أن أدفع الفريق للأمام مع زملائي، ولكن تم تفسير تصريحاتي بشكل خاطئ، لقد أحدثت جدلًا وأنا لا أعلم لماذا".

وتابع "كنت أريد التأكيد على ضرورة احترام الأدوار في الفريق، أعلم مكانتي فيه، سأحاول بقدر الإمكان المساهمة مع الفريق، هذا العام الثالث لي مع ريال مدريد لدي طموحاتي التي أتطلع لتحقيقها".

وأضاف "لم أقل ما تم تفسيره للجمهور، أردت أن أظهر بأنني قادر على دفع عربة الريال رفقة زملائي، لأننا فريق واحد والمسئولية تقع على الجميع، أرفض بشدة التشكيك في طموحي مع ريال مدريد مندهش للغاية مما حدث، على الرغم من أن المقربين مني يعلمون ما كنت أعنيه، أنا لاعب طموح ودائمًا ما أظهر ذلك منذ تجربتي مع مايوركا".

واختتم حديثه قائلاً "لعبت مرتين منذ وصول المدرب سانتياجو سولاري، لقد تحسنت النتائج وهذا هو المهم، الفريق الملكي كان بحاجة لعودة النتائج الجيدة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان أسينسيو يرد على انتقادات عدم تحمله للمسئولية مع الريال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق