مودريتش يكسر هيمنة ميسي ورونالدو ويفوز بالكرة الذهبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توج النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، لعام 2018.

واستطاع مودريتش إنهاء احتكار الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس فيما يخص فوز كلا منهما بهذه الجائزة بداية من العام 2008 وحتى 2017 بواقع 5 مرات لكل لاعب.

وتفوق مودريتش، على  العديد من النجوم أبرزهم  كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، نيما دا سيلفا، أنطوان جريزمان ، كيليان مبابي ، ورافائيل فاران، إيسكو ألاركون، ديجو جودين، هوجو لوريس، ماريو مانذوكيتش، أليسون بيكر، يان أوبلاك، إيدنسون كافاني، ساديو ماني، مارسيلو، روبيرتو فيرمينو، سيرجيو راموس، إيفان راكيتيتش، سيرجيو أجويرو، بول بوجبا، تيبو كورتوا، لويس سواريز، نجولو كانتي،

وحقق مودريتش جائزة أفضل لاعب في العالم (THE BEST)، المقدمة من الفيفا، متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم المنتخب الوطني محمد صلاح.

وحقق مودريتش لقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لأفضل لاعب في أوروبا بعد منافسه مع رونالدو وصلاح ، كما نال جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

مودريتش ساهم الموسم الماضي بشكل كبير مع ريال مدريد في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مودريتش يكسر هيمنة ميسي ورونالدو ويفوز بالكرة الذهبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق