أمير مرتضى : حسابات خروج الزمالك من البطولة العربية مؤجلة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أمير مرتضى منصور المشرف علي الكرة بنادي الزمالك، أن حساب اللاعبين والجهاز الفني على الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، مؤجلة حتى نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز.

وخرج الزمالك من دور الـ16 من البطولة العربية، وذلك بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري بلقاء الإياب والذي أقيم الجمعة الماضي، بركلات الترجيح.

وقال أمير خلال تصريحات تلفزيونية بقناة "أون سبورت" : "الحسابات مؤجلة حتى انتهاء الاربع مباريات المتبقية بالدور الأول، نريد من اللاعبين التركيز، ولا نحاسب حاليًا أحد بالقطعة".

وأضاف: " ليس لدينا مشكلة من الخسارة إذا كان هناك اسباب حقيقية، ومباراة الاتحاد كان بها سوء توفيق، بخلاف أن بعض اللاعبين لم يقدموا المطلوب منهم، وظهروا بشكل سيء خلال اللقاء".

وأتم: " ولم يتم الحديث مع اللاعبين أوالجهاز الفني، والإدارة لم تجتمع بالسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، ونقدم الأعتذار للجمهور والقادم أفضل بإذن الله".

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمير مرتضى : حسابات خروج الزمالك من البطولة العربية مؤجلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق