الأهلى يوضح حقيقة الحصول على توقيع أمين بن عمر

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح مصدر داخل جهاز الكرة بالنادى الأهلي حقيقة الدخول في مفاوضات لضم محمد أمين بن عمر لاعب وسط النجم الساحلي التونسي، بعد إنتشار أنباء تؤكد توقيع اللاعب للفريق الأحمر تمهيدآ لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

وقال المصدر:" لم نحصل علي توقيع بن عمر فاللاعب لازال مرتبط بعقد ممتد مع النجم الساحلي .. دخلنا في مفاوضات في وقت سابق لضمه لكن إدارة النجم طلبت 3 ملايين دولار للاستغناء عنه فى وقتها وهو المبلغ الذي تسبب في صرف النظر عن ضمه، لتتحول وجهته للأهلي السعودي.

وعن تأكيد أحد الوكلاء التوانسة بأقتراب اللاعب من الأهلي، شدد المصدر أنه لم يتم التواصل مع أي وسيط بخصوص صفقة بن عمر كاشفآ أن إدارة ناديه تفاوض بالفعل دفندر أفريقى ولكن ليس بن عمر لتدعيم الوسط الأحمر في الشتاء.

من جانبه اكد بن عمر في تصريحات لراديو تونس أنه لم يوقع للأهلي ولم يدخل مؤخرآ في مفاوضات مع الفريق الأحمر، مرحبآ في الوقت ذاته بالتفاوض حال تلقيه عرضآ رسميا، خاصة وأنه يعتبر الأهلي أحد أهم فرق القارة الأفريقية.
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يوضح حقيقة الحصول على توقيع أمين بن عمر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق