شطة: الخطيب لديه بدائل لـ دياز .. والأهلي يحتاج بن عمر

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عبدالمنعم شطة نجم الأهلي السابق أن عودة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من ألمانيا بعد رحلته العلاجية ستحسم المدير الفني الجديد للفريق و جميع الأسماء المطروحة مجرد اجتهادات.

201812041139353935.jpg

و أشار شطة في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الأهلي يحتاج لمدرب على قدر كبير من الكفاءة لم يسبق له العمل في مصر و لم يحالفه الحظ و الاستمرار نظراً لسوء النتائج كما حدث مع كارتيرون الذي رحل عن فريق وادي دجلة قبل تدريبه للأهلي مؤكداً أن الفريق الأحمر يريد الحصول على بطولة.

57cba5830a.jpg

و أضاف نجم الأهلي السابق أن هناك تركيز على المدرب الأرجنتيني ريمون دياز لكن مرتبه مرتفع يصل إلى 200 ألف دولار شهريًا و يتوقع أن الخطيب لديه أسماء أخرى لم يعلن عنها.

a2f0483a48.jpg

و بشأن الصفقات الجديدة للأهلي قال إن ليس بالضرورة تميز لاعب في ناديه أن يصبح مميز في الأهلي، لكن التعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة إضافة للفريق حيث إنه لاعب متميز و يتمنى أن يفرض نفسه في القلعة الحمراء.

4353093cbd.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان شطة: الخطيب لديه بدائل لـ دياز .. والأهلي يحتاج بن عمر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق