مدرب بيلباو يعلن استعداده للاستقالة إثر الهزيمة أمام ليفانتي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى إدواردو بيريزو استعداده للاستقالة من تدريب فريق أتلتيك بيلباو إثر الهزيمة التي مني بها أمام ليفانتي 0 - 3 مساء الاثنين ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح خوسي مانويل رودريجيز التسجيل لليفانتي في الدقيقة 49 ثم أضاف خوسيه كامبانيا وروجر مارتي سالفادور الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 59 و69 ، من المباراة التي شهدت أيضا طرد بيرو نولاسكوين من صفوف بيلباو.

ورفع ليفانتي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

وقال بيريزو عقب المباراة "أشعر بالمسؤولية. أعتقد أننا عملنا بجدية لكننا وجدنا أنفسنا في وضع سيء. وإذا كان الشيء الأفضل للفريق هو رحيلي عن تدريبه ، فسأفعل ذلك."

ولدى سؤاله عما إذا كان قد فكر بالفعل في الرحيل عن تدريب الفريق ، قال بيريزو "حتى الآن أفكر فقط بشأن المباراة. ولكن إذا كانت استقالتي ستمثل حلا ، فهذا سيحدث."

وقال مدرب فريق بيلباو الذي لم يحقق سوى انتصار واحد هذا الموسم حتى الآن "أود مطالبة لاعبينا بالتحلي بالإيجابية ، وبعدها سيجنوا ثمار ذلك. معا يمكننا تغيير الأوضاع."

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب بيلباو يعلن استعداده للاستقالة إثر الهزيمة أمام ليفانتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق