سامسونج تجدد عقد رعايتها للجنة الأولمبية الدولية حتى عام 2028

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء تجديد عقد الشراكة مع شركة سامسونج الكورية الجنوبية للالكترونيات ، لمدة عشرة أعوام أخرى تنتهي مع نهاية أولمبياد لوس أنجليس 2028 .

وأوضحت اللجنة أنه جرى توقيع العقد في احتفالية بالعاصمة الكورية الجنوبية سول ، وذلك من جانب توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وجاي واي لي نائب رئيس سامسونج.

وكانت رعاية سامسونج للجنة الأولمبية الدولية قد بدأت منذ أولمبياد 1998 الشتوي الذي أقيم في ناجانو باليابان ، وبتجديد العقد ، تصل مدة الشراكة بذلك إلى 30 عاما.

وتعد سامسونج واحدة من 13 جهة ، يطلق عليها "الرعاة الرئيسيون للجنة الأولمبية الدولية" ، وتقضي الشراكة بمنح الحقوق الحصرية للإعلان باستخدام الشعار الأولمبي وكذلك خلال فعاليات الدورات الأولمبية.

وكانت شركتا "أوميجا" السويسرية و"فيزا" الأمريكية لبطاقات الائتمان قد جددتا عقود الرعاية مع اللجنة الأولبية الدولية حتى عام 2032 .

كذلك تستمر عقود رعاية شركتي "علي بابا" الصينية و"اليانز" الألمانية ، للجنة الأولمبية الدولية حتى عام 2028 .

وقال باخ "معا سنكون قادرين على التواصل مع الرياضيين الأولمبيين وتحفيزهم وكذلك الجماهير في كل أنحاء العالم ، ونتطلع إلى مواصلة العل مع سامسونج من أجل بناء المستقبل الرقمي للألعاب الأولمبية."

انت الان تتصفح خبر بعنوان سامسونج تجدد عقد رعايتها للجنة الأولمبية الدولية حتى عام 2028 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق