شقيقة كريستيانو: المافيا تتحكم في البالون دور

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت إيلما أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو عن غضبها الشديد تجاه عدم فوز صاروخ ماديرا جائزة الكرة الذهبية، مُشيرةً إلى أن زعماء المافيا تحكموا بشكل كبير في تحويل الجائزة إلى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

ونشرت إيلما عبر صفحتها الشخصية على انستجرام صورة لشقيقها، كريستيانو رونالدو وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية التي حصدها 5 مرات من قبل، معلقةً عليها بهجوم شديد تُشير خلاله إلى أن أخيها تعرض لظلم واضح.

وكتبت إيلما أفيرو :"لسوء الحظ هذا هو العالم الذي نعيشه، الفساد والمافيا، اللعنة على الأموال، ولكن العدالة وقوة الله أكبر من هذا الكون الفاسد"، في إشارة اعتبرها البعض أن فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد هو المقصود بها، لتحكمه في بقاء الجائزة ضمن صفوف النادي.

يُذكر أن لوكا مودريتش كان قد حصد جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه منهيًا سيطرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على تلك الجائزة التي دامت لعشر سنوات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شقيقة كريستيانو: المافيا تتحكم في البالون دور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق