سيميوني: لا أعلم ماذا ينقص جريزمان ليتوج بالكرة الذهبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني عدم حصول الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الأتليتي على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والتي حصل عليها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس مساء الاثنين.

وقال سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «اللعب في أتلتيكو أصعب بكثير من اللعب في الأندية الأخرى، لأن تاريخنا كان دائما يعتمد على اللعب بمجهود أكبر ومضاعف للاقتراب من أهم الأماكن».

وأتم: «أما بالنسبة لجريزمان، فإني أكرر ما قاله، سعيدا بما تحقق في العام الماضي، لقد كان بطلًا للعالم وهذا صعب جدًا، وبعد ذلك يمكن للجميع أن يختاروا من يرونه أفضل، ولكن بالنسبة لي كان أفضل المرشحين جريزمان وفاران».

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش مساء أمس الإثنين بجائزة الكرة الذهبية في حفل أقيم في مدينة باريس عاصمة فرنسا، فيما حل الفرنسي أنطوان جريزمان في المرتبة الثالثة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سيميوني: لا أعلم ماذا ينقص جريزمان ليتوج بالكرة الذهبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق